recent
أخبار ساخنة

تعرف على خمسة مميزات في تطبيق "Google Photos" جوجل الصور

تعرف-على-خمسة-مميزات-في-تطبيق-Google Photos-جوجل-الصور
تعرف على خمسة مميزات في تطبيق "Google Photos" جوجل الصور

تطبيق "Google Photos" جوجل الصور : 

أعلنت الشركة العملاقة جوجل أن تطبيقها الخاص بالصور  Google Photos  جوجل الصور يمتلك عدد كبير مايعادل 500 مليون مستخدم ، وهو عدد ضخم، لكن التطبيق خادع، نظرا لأنه يأتي مثبتا مسبقا وبشكل افتراضي على كل الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد، أي أن المستخدم لم يقوم بتحميله وتثبيته بإرادتهم من متجر جوجل بلاي . 

هناك الكثير من مستخدميه يعتقدون أن الميزة الوحيدة لتطبيق  Google Photos  جوجل الصور هي التخزين التلقائي للصور فقط، التي بالمناسبة تأتي مفعلة مسبقا، وهي ما تجعل التطبيق نشطا، لكن هناك العديد من المميزات داخل التطبيق مخفية، سوف نعرضها في هذه المقالة نقلا عن موقع komando كالتالي: 

تخزين لا نهائي لي الصور :

يوفر لك تطبيق  Google Photos  جوجل الصور سعة تخزين محدودة هذا للاحتفاظ بنسخ احتياطية من الصور، عندما تقوم برفعها بجودتها الأصلية المتوسطة، أما إذا قمت بتنزيلها بجودة عالية، فإن جوجل Google تقدم لك سعة تخزين لا نهائية بشكل مجاني تماما. 

بإمكانك تفعيل هذه الخاصية من خلال الدخول إلى إعدادات التطبيق، ثم النسخ الاحتياطي والمزامنة، ثم حجم التحميل، وتحديد خيار "الجودة العالية " بدلا من  "الجودة الأصلية ". 

وضع الصور في كتاب حقيقي : 

الصور التي تلتقطها لا يعني انها تخزن رقميا فقط على جهازك، تطبيق Google Photos جوجل الصور يوفر لك القدرة على طباعتها في كتاب ثم بعدها إرساله إلى باب المنزل، وهي طريقة جيدة وتصلح كتذكار أو هدية. 
يسمح لك التطبيق اختيار وضبط الصور التي تريد وضعها، وتصميم الكتاب، وكتابة جملة أو عنوان، بعدها تسديد مبلغ قدره 10 دولار وستقوم شركة جوجل Google بإرسال الكتاب إليك. 

البحث بعض الحيوانات بالذكاء الاصطناعي :

 اكتشفت شركة Google جوجل أن معظم المستخدمين الذين يستعملون شبكة الانترنات بمختلف متصفحات الانترنات يحبون التقاط صور لحيواناتهم الأليفة، ومن أجل هذا قدمت جوجل لهم خاصية تسهل لهم عملية العثورعلى هذه الحيوانات وسط الاف الصور الأخرى.

يستعمل تطبيق Google Photos جوجل الصور تقنية الذكاء الاصطناعي، وبإمكانه التعرف بذلك على مختلف سلالات الكلاب، فقط على المستخدم ان يبحث باسم كلبه الأليف، وسيحضر له جوجل الصور الخاصة به، دون حاجة إلى البحث اليدوي. 

خاصية مسح الصور المادية ضوئيا :  

يوفرلك تطبيق Google Photos جوجل الصور خاصية تمكنك من مسح الصور المادية ضوئيا هذا لأخذ نسخة رقمية منها على جهاز الكمبيوتر. 
هذه الخاصية تسمى PhotoScan ايضا تكلمنا عليها في موضوع سابق وهي ضمن تطبيقات الوندوز، وتقوم بمسح الصور ضوئيا، وظبطها تلقائيا بحيث تبدو عملية المسح وكأنها تمت بواسطة جهاز ماسح ضوئي حقيقي.

خاصية إنشاء فيديو لعرض الصور :

 في بعض الاوقات قد تحتاج إلى إنشاء مقطع فيديو ما للصور مع  دمجه بمقطع صوتي، ومن أجل ذلك ممكن انك تلجأ لبعض تطبيقات تعديل الفديوهات والصور الخارجية.

 في تطبيق Google Photos جوجل الصور خاصية تدعى "Movie" يمكنك من اختيار ما يقارب 50 صورة، وإضافة تأثيرات بصرية، وايضا ترتيب عرض الصور، وضع أغنية أو مقطع موسيقي ما، ثم انشاء فيديو لمشاركته مع الأصدقاء أو على منصة يوتيوب.
الى هنا نكون قد عرضنا لكم خمسة مميزات في تطبيق "Google Photos" جوجل الصور شارك المقالة مع الاحبة 

google-playkhamsatmostaqltradent