recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق لوحة مفاتيح SwiftKey التي تدعم ثيم الصور الشخصية

تحميل-تطبيق-لوحة-مفاتيح-SwiftKey-التي-تدعم-ثيم-الصور-الشخصية
تحميل تطبيق لوحة مفاتيح SwiftKey  التي تدعم ثيم الصور الشخصية 

تطبيق لوحة مفاتيح SwiftKey  التي تدعم ثيم الصور

تم اعلان عن اطلاق تحديث جديد لي لوحة مفاتيح SwiftKey والمملوكة لشركة مايكروسوفت Microsoft الذي  يدعم نظامي تشغيل اندرويد و iOS، وبي هذا التحديث الجديد الذي يسمح للمستخدمين من جعل صورهم الشخصية كثيّم من على خلفية لـ لوحة المفاتيح.

لتكون لوحة مفاتيح SwiftKey الآن تدعم خيارين وهما : تخصيص الخيار الأول عبر الثيمات الإفتراضية أو المتاحة للتنزيل، والخيار الثاني عبر اختيار صورة شخصية او اي صورة، وهنا تم توفير حوالي 12 صورة بشكل إفتراضي وهذا بالتعاون مع National Geographic “امثلة منها في الأسفل”، ايضا يمكن للمستخدم تحميل صورة شخصية له من معرض الصور الخاص به.

بإمكان فقط لمستخدمي نظام تشغيل اندرويد الآن تخصيص ما إذا كان للوحة حدود على المفاتيح أم لا، ايضا تخصيص ظهور الرموز والأحرف الثانوية من عدمها، وبإمكان فقط لمستخدمي iOS مع هذا التحديث يمكنهم تخصيص لون المفاتيح، والذي سيظهر عند النقر على المفتاح.
تحميل-تطبيق-لوحة-مفاتيح-SwiftKey-التي-تدعم-ثيم-الصور-الشخصية-1

ولي  تطبيق هذه المزايا الجديدة المذكورة لمستخدمي أندرويد و iOS، عليهم التوجه إلى إعدادات لوحة المفاتيح وبعدها الى تبويب الموضوعات “Themes” للاندرويد، أما لمستخدمي iOS فعليهم التوجه إلى تبويب التصميم “Design”.
التحديث حاليا متاح لتحميل للجميع بشكل مجاني للاندرويد من هنا، وعلى iOS وايباد من هنا.

تحميل-تطبيق-لوحة-مفاتيح-SwiftKey-التي-تدعم-ثيم-الصور-الشخصية-2

تحديث جديد لتطبيق  لوحة المفاتيح سويفتكي “SwiftKey” :

وتستمر في الابداع لوحة المفاتيح سويفتكي “SwiftKey” المملوكة لشركة مايكروسوفت بتوفير خصائص و مزايا جديدة على شريط الأدوات الجديدة والذي حصلت عليه اللوحة قبل أسابيع من الآن، حيث عبر هذا الشريط يمكن الوصول إلى مزايا مشاركة الموقع والتقويم ومجموعة أخرى من الاختصارات المهمة.

في تحديث منفصل وجديد يحمل رقم إصدار SwiftKey 7.0.1.21 أضافت اللوحة الآن عنصرين جديدين لهذا الشريط، الأول مجموعة من ملصقات Halo والآخر مجموعة الرموز التعبيرية المتاحة على التطبيق الآخر سكايب، وحاليًا تتضمن ملصقات Halo ثماني ملصقات غالبيتها متحركة، وهنا ستحتاج إلى تثبيت حزمة حزمة Halo والرموز التعبيرية لـ Skype.


التحديث متاح لجميع مستخدمي الاندرويد تأكد فقط من تحميل اخر اصدار لتطبيق لوحة المفاتيح سويفتكي “SwiftKey” من هنا
مواضيع قد تعجبك ..

اقرأ ايضا : شركة Grammarly تطلق لوحة مفاتيحها على نظام iOS للايفون وأيباد

اقرأ ايضا : طريقة تثبيت لوحات مفاتيح أخرى والتبديل بينها في الأندرويد
الى هنا نكون قد انهينا موضوع اليوم وهو تحميل لوحة مفاتيح SwiftKey  التي تدعم ثيم الصور الشخصية

المصدر: SwiftKey 

google-playkhamsatmostaqltradent