recent
أخبار ساخنة

كيفية تحويل ملفات PDF الى Word بدون استخدام برامج

كيفية-تحويل-ملفات-PDF-الى-Word-بدون-استخدام-برامج

تحويل ملفات PDF الى Word :

هناك اخوني الكرام العديد والكثير من البرامج المستخدمة في تحويل ملفات PDF الى Word، لكن اليوم نقدم لكم طريقة بسيطة تتيح لك فعل ذلك بدون الحاجة الى استخدام برامج، حيث سنقوم بتحويل ملفات البي دي اف PDF أونلاين دون الحاجة الى أي برامج مساعدة. تتميز هذه الطريقة بأنها توفر لك الوقت، كما لن تحتاج الى تثبيت برامج على حاسوبك بعد الآن لتحويل تلك الملفات، أيضا جل او معظم البرامج التي نستخدمها في تحويل ملفات PDF تكون في الأغلب غير مجانية ومحددة بوقت للاستخدام التجريبي.

في الاول تدخل على هذا الرابط، بعد ان يفتح لك الرابط ستظهر لك واجهة الموقع وهي جد بسيطة فكل ما عليك هو اختيار الملف الذي تريد تحويله من خلال الضغط على زر Choose File كما بالصورة التوضيحية التالية.

كيفية-تحويل-ملفات-PDF-الى-Word-بدون-استخدام-برامج


بعدها نترك الخيار الثاني كما هو دون ان نغيره، ثم في الخيار الثالث نتأكد أنه Microsoft Word كما هو موضح في الصورة. في الاخير قم بضغط على زر Convert Now المتواجد بالأسفل باللون الأزرق، ثم ننتظر مدة زمنية حتى يتم رفع الملف ثم تحويله، بعدها سيبدأ التحميل بشكل تلقائي ومباشر دون تدخل منك. المدة التي يأخذها الملف للرفع والتحويل تعتمد على حجم الملف، طبعا اذا كان الملف كبير في الحجم فإنه سيأخذ وقتا أطول وهكذا.

موقع التحويل ملفات PDF الى Word : 


اقرأ ايضا : تنزيل برنامج PDF Cerateor لانشاء وفتح ملفات PDF

شكرا للمتابعة اترك لنا تعليق تحفيزي.
google-playkhamsatmostaqltradent