recent
أخبار ساخنة

تحميل أفضل ثلاثة 3 ألعاب أندرويد جديدة

تحميل-أفضل-ثلاثة-3-ألعاب-أندرويد-جديدة

أفضل ثلاثة 3 ألعاب أندرويد : 

إخواني المتابعين صدر هذا الشهر عدة ألعاب أندرويد مميزة جدا، حيث استمرار للمطورون بتقديم ألعاب جديدة على أمل ان يحصدو النجاح على متجر جوجل بلاي، في هذا الشهر برزت ألعاب الإستراتيجية في المستوى، وفي هذه المقالة نعرض لكم قائمة بأفضل ألعاب أندرويد لشهر أكتوبر 2017.

 لعبة Sky Force Reloaded :



لعبة Sky Force Reloaded وهي أحدث نسخة من اللعبة حاليا التي هي مزيج بين نمط ألعاب الأركيد والرسومات الحديثة، إلى جانب نظام ترقية مميز . ويغوض اللاعب في نمط لعب قتالي يضم العديد من المركبات القتالية التي يتوجب عليه أن يتغلب عليها من خلال تدميرها من خلال إطلاق النار وتفادي نيرانها وهجومها. وتتوفر اللعبة على مستويات عدة ومهام متنوعة، قتالات مميزة مع الزعماء، هناك مجموعة من الطائرات والعناصر التي يمكن للاعب الحصول عليها، مع نظام ترقية مميز يشمل مختلف الأسلحة مثل الدروع، القنابل، المدافع الى غير ذلك ... اللعبة متاحة للتحميل مجانًا .

لتحميل اللعبة من هنا 

لعبة Middle-Earth: Shadow of War :


اخي المتابع هذه اللعبة لعبة استراتيجية مع عناصر أكشن RPG، بحيث يتحكم المستخدم بأبطال ينتمون إلى لعبة Shadow of War، لعبة Shadow of Mordor، وثلاثية أفلام Lord of the Rings المعروفة ضمن سلسلة قتالات مصغرة. وتتميز هذه اللعبة بتقديمها لمعارك تحصل وجارية في الوقت الحالي الحقيقي، بحيث يمكن للاعب توجيه فريقه الشرس و المقاتل تكتيكيا في الوقت الحقيقي وإطلاق هجمات خاصة في أوقات معينة ومنظمة. اللعبة تتميز برسومات جيد رائعة، ايضا شخصيات معروفة، ومتاحة للتحميل مجانًا.

لتحميل اللعبة من هنا

لعبة Golden Axe :


لعبة Golden Axe هي لعبة قديمة وعريقة استخدمها الكثير من المستخدمين خلال سنوات مجد الماضية للشركة اليابانية SEGA، بحيث التحقت هذه اللعبة بركب ألعاب الشركة الأخرى التي حصلت على نسخة محمولة على نظام أندرويد. وتقدم اللعبة أداء سلسا، مع كونها ممتلئة بعنصر الأكشن، ويمتلك المستخدم تحكما كاملا بكل هجوم ايضا مناورة الهجمات التي يتلقاها من الاعداء. اللعبة تبقى ذات رسومات جد قديمة، لذا فهي ستكون موجهة خصيصا لمن سبق له لعب اللعبة في وقت الماضي ويريد استعادة ذكريات الزمن الجميل والجيل الذهبي بلعب هذه اللعبة مجددًا وهي متاحة مجانا.

 التحميل من خلال هذا الرابط

الى هنا نكون قد انهينا موضوع اليوم ارجو منكم مشاركته مع الاصدقاء 
google-playkhamsatmostaqltradent