13717464042028570
recent
أخبار ساخنة

تجربة الأثاث في المنزل قبل شرائه - لصبغ الشعر بكل الألوان.... هذه من أفضل تطبيقات "الواقع المعزز" لهواتف آيفون IOS

الخط
تجربة-الأثاث-في-المنزل-قبل-شرائه-لصبغ-الشعر-بكل-الألوان.... هذه-من-أفضل-تطبيقات-"الواقع المعزز"-لهواتف-آيفون-IOS
تجربة الأثاث في المنزل قبل شرائه - لصبغ الشعر بكل الألوان.... هذه من أفضل تطبيقات "الواقع المعزز" لهواتف آيفون IOS 

تجربة الأثاث في المنزل قبل شرائه - لصبغ الشعر بكل الألوان.... هذه من أفضل تطبيقات "الواقع المعزز" : 

واحدة من أفضل مميزات التي جاء بها نظام تشغيل iOS11 هو السماح بتكنولوجيا الواقع المعزز Augmented Reality. وقد تمكنت شركة ابل من تحويل مئات الملايين من أجهزتها آيفون وآيباد إلى أجهزة مدمجة بتكنولوجيا الواقع المعزز من خلال الاستفادة من منصة ARKit.

وبالرغم من أنه بالكاد تم منذ شهر البدء بالعمل بنظام iOS11، إلا أن مطوري الشركة تمكنوا بالفعل من إتاحة عدد كبير من التطبيقات الجديدة، وكذلك تحديث التطبيقات الحالية للاستفادة من قدرات الواقع المعزز.

لكن عليك أن تضع في ذهنك أن هذه الميزة الرائعة تكون أحسن و أفضل عبر أجهزة آيفون 8 وآيفون 8 بلس، وآيفون X، بسبب معايرة الكاميرا ومعالج A11 Bionic فائق السرعة.
كما أن الهواتف القديمة التي ستكون مدعمة بمعالج A9 أو أعلى فستكون متوافقة مع منصة ARKit.

الآن، سنعرض لكم مجموعة من أبرز التطبيقات التي تدعم تكنولوجيا الواقع المميز لتجريب هذه التجربة الفريدة بالفعل.

تطبيق IKEA Place :

تطبيق إيكيا IKEA Place تعتبر أكبر متجر للأثاث في العالم، والتي أدخلت بدورها تطبيق الواقع المعزز لنظام تشغيل iOS11، والذي يتيح للمستخدمين الانترنات وضع ومشاهدة منتجات الشركة تقريباً في العالم الحقيقي، وبالتالي تزويد الناس بلمحة عن الكيفية التي سيبدو بها الأثاث في منازلهم عند شراء.
ويشمل تطبيق IKEA Place نماذج حقيقة ثلاثية الأبعاد لكل شيء من الأرائك والكراسي إلى المساند وطاولات القهوة الى غير ذلك، لتوفر لك انطباعا دقيقا ومفصل عن الحجم والتصميم والأداء الوظيفي.
من اليوم فصاعدا، لن يكون عليك زيارة المتجر لتأكد من المنتجات.



تطبيق GIPHY World :

هل تود ملئ العالم من حولك مع صورGIF؟ OK، فبإمكان إلى حد ما القيام بهذا الآن، وذلك بفضل الواقع المعزز.
 تطبيق GIPHY World سوف يجعل كل المستخدمين قادرين على وضع صور GIF المتحركة في العالم الحقيقي وتبادل الإبداعات مع الاحبة والاصدقاء.
التطبيق يتميز بمجموعة شاملة وكاملة من الصور المتحركة، فبالتالي فإن الفرص لا حدود لها.
القدرة على تسجيل الفيديو أو مشاركة المشهد كله مع أصدقائك يعطيهم فرصة للتعاون معك والتفاعل مع جميع الصور التي قمت بإنشائها.



تطبيق AR MeasureKit :

تطبيق AR MeasureKit يستعمل منصة ARKit لتمكنك من قياس الأشياء بكل سهولة في العالم الفعلي فقط باستخدام كاميرا جهاز الآيفون.
التطبيق يوفر لك 7 أدوات قياس بتكنولوجيا الواقع المعزز تشمل مسطرة، والمسار المنحني، ودبوس علامات، وقياس الزوايا، والارتفاعات، والمستوى، والمكعب.
له القدرة على قياس طول قامة أي شخص دون اللجوء إلى استخدام أدوات القياس المادية هو أمر جد رائع.
بالرغم من أن التطبيق مجاني، فستكون قادرا على الاستفادة من أداة المسطرة فقط. جميع الأدوات الأخرى يمكنك الوصول والاستفادة منها الا بعد شراء لمرة واحدة بقيمة 2.99 دولار.



تطبيق Hair Color :

يستخدم هذا التطبيق لي العثور على لون الشعر المناسب الذي قد يتناسب مع وجهك ، لأنو صعب ايجاد اللون المناسب لكي ويتحتم عليك في معظم الأوقات تجربة عينة ، وقد ينتهي بك الأمر بنتيجة مؤسفة والتي تبدو مختلفة تماماً عن العينة التي تم عرضها من قبل مصفف الشعر او المتجر.
من اليوم، هذا لن يكون مشكلة ، وذلك بفضل تطبيق Hair Color، الذي سيتيح لك تجربة مختلف ألوان الشعر تقريباً في بضع ثوان. يتم تطبيق ألوان الشعر في الوقت الحقيقي.



تطبيق Edmunds :

تطبيق Edmunds هو منصة كبيرة سوف تفيدك إذا كنت تخطط لشراء السيارات المستعملة والجديدة دون أي تعب يذكر.
اكتسبت الشركة سمعة جيدة كمستشار شراء سيارات. الآن، فإن الشركة تستفيد من منصة ARKit لجلب ميزة الواقع المعزز إلى التطبيق الخاص بها.
سيكون المستخدمون قادرين على تصور وتحديد ما إذا كانت المركبات التي يرغبون في شرائها تناسب المرآب أو مساحة وقوف السيارات ببساطة عن طريق توجيه كاميرا الآيفون باتجاه المكان المراد وضع السيارة فيه.



تطبيق Porsche AR :

طورت شركة بورشه الألمانية المصنعة للسيارات تطبيق Porsche AR الذي سيدهشك ويثير اهتمامك إذا كنت حريصا على شراء واحدة من سياراتهم.
ومن خلال الاستفادة من قدرات منصة الواقع المعزز، يمكن التطبيق للمستخدمين إضافة ألوان الطلاء الخارجي، وتصاميم للعجلات والخيارات الداخلية لتصميم سيارة بورشه الخاصة بك في العالم الحقيقي، بحيث يمكنك التحقق منها من كل زاوية دون الحاجة إلى زيارة صالة عرض الخاصة بهم.
وايضا سوف يكون المستخدمون قادرين على التوجه إلى مقعد السائق وحتى "اختبار قيادة" السيارة عن بعد في الواقع المعزز.


الى هنا نكون قد انهينا موضوع اليوم فقط نرجو منكم مشاركتها مع الاصدقاء .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة