recent
أخبار ساخنة

تعرف على تطبيقات أندرويد الأكثر شعبية و إستعمالا حول العالم

تعرف-على-تطبيقات-أندرويد-الأكثر-شعبية-و-إستعمالا-حول-العالم

تطبيقات أندرويد الأكثر شعبية :

بالرغم من وجود عدد كبير وهائل من التطبيقات الاندرويد المتاحة على نظام تشغيل اندرويد داخل متجر "جوجل بلاي ستور" إلا أن جل المستخدمين حول العالم لديهم مجموعة مميزة يستعملونها بكثرة ويعتمدون عليها أكثر من غيرها، أصدرت شركة أبحاث Priori Data حديثا قائمة تضم 10 تطبيقات اندرويد الأكثر شعبية وشهرة فى العالم، وهذا بناءاعلى التحميلات من متجر جوجل بلاي فى جميع أنحاء العالم خلال شهر أغسطس 2017.

تطبيق واتس اب لهواتف اندرويد:

احتلى تطبيق واتس اب مقدمة تطبيقات اندرويد الأكثر شهرة وشعبية،بخلاف الرسائل يقدم تطبيق واتس اب أيضا ميزات جيدة مثل المكالمات الصوتية، والرسائل الصوتية، وتبادل الصور، والدردشة الجماعية وأكثر من ذلك.

فيس بوك ماسنجر:

 يأتي ثانى أكبر تطبيق اندرويد شعبية وشهرة فى جميع انحاء العالم، وهو يمكن للمستخدمين التراسل الفورى ودردشة الفيديو بشكل مجانى تماما، كما يعمل عبر الهواتف النقالة المختلفة وتابليت وكذلك على أجهزة الكمبيوتر المكتبية.

تطبيق انستجرام :

تطبيق تابع للفايس بوك، وقالت منصة مشاركة الصور حديثا أن لها الآن 800 مليون شخص او مستخدم نشط شهريا، وبينهم 500 مليون يستخدمون التطبيق بشكل دوري و يومى، وهو ما يجعله ثالث أكبر تطبيق اندرويد شهرة وشعبية.

تطبيق فايس بوك :

يأتي تطبيق فيس بوك في المركز الرابع ، وتركز الشركة المالكة فى إضافة المزيد من الفيديوهات والإعلانات الصورية إلى التطبيق، حيث تساهم مبيعات إعلانات الهاتف الآن فى جزء كبير من عائدات شركة فيس بوك التى بلغت 8 مليارات دولار خلال الربع الأخير.

تطبيق فايس بوك لايت:

ولا تزال شركة فيس بوك وتطبيقاتها تسيطر على تطبيقات نطام اندرويد الأكثر شهرة، ويأتى تطبيق فيس بوك لايت المخصص لاجهزة الهواتف النقالة التى تأتى مع مواصفات جد بسيطة أو انترنت بطىء وضعيف.

تطبيق  WISH : 

واحد من اهم تطبيقات التسوق الأكثر شهرة فى العالم، والمعروف بميزة virtual mall feature، وتم إطلاق التطبيق للاستخدام عام 2013 حيث أثارت مؤخرا استثمار جديد جعل قيمته 8 مليارات دولار.

تطبيق سناب شات :

 بالرغم من المنافسة القوية والشديدة التى يواجهها تطبيق سناب شات إلا أنه لا يزال مع أهم تطبيقات اندرويد فى العالم، وفقا لتقرير شركة تحليلات السوق جومبشوت، سجل سناب شات 38.5٪ من الاشتراكات الجديدة فى أغسطس.

تطبيق لعبة Subway Surfers :

هي من أبرز واشهر الألعاب التى يهتم بها مستخدمى هواتف اندرويد حول العالم، وتم تحديثها أكثر من مرة لاستغلال نجاحها الباهر.

تطبيق Spotify Music :

تطبيق الموسيقى المشهور Spotify يتمتع بشهرة كبيرة فى بعض الدول حول العالم، ولديه ما يقرب 60 مليون مشترك مدفوع.

تطبيق ماسنجر لايت :

في الاخير يأتي تطبيق ماسنجر لايت المنتشر بقوة مؤخرا لأنه يساعد المستخدمين فى التواصل دون التأثر بسرعة الإنترنت أو مساحة الهاتف المحمول.

لا تبخل علينا بتعليق تحفيزي لنا شكرا 

google-playkhamsatmostaqltradent