recent
أخبار ساخنة

كيفية تسريع العاب الكمبيوتر PC بي برنامج Wise Game Booster

كيفية-تسريع-العاب-الكمبيوتر-PC-بي-برنامج-Wise-Game-Booster

برنامج Wise Game Booster : 

مع التطور الملحوظ و الكبير في عالم الالعاب المختلفة وخاصة ألعاب الكمبيوتر التي ذات الجرافيك العالي والتي بدورها تحتاج الى امكانيات عالية لتشغيل، نجد أنفسنا في امس الحاجة الى طرق ووسائل لـ تسريع الالعاب أثناء تشغيلها. اليوم في مقالتنا هذه نطرح لكم برنامج Wise Game Booster المجاني والذي سيمكنك بشكل كبير على تسريع العاب الكمبيوتر والحصول على أفضل أداء أثناء اللعب.

بعض مميزات برنامج Wise Game Booster : 

وكما كتبت لكم في الأعلى أن هذا البرنامج مصمم ومخصص لـ تسريع الالعاب، بحيث يقوم على زيادة المساحة المتاحة في ذاكرة الوصول العشوائي ( الرامات ) وبالتالي توجيه امكانيات جهاز الكمبيوتر للعبة التي تقوم بإستعمالها، وبالتالي ستحصل على سرعة جد كبيرة أثناء اللعب عن ما كان سابقا .قبل استخدام البرنامج. يقوم برنامج Wise Game Booster وأيضا تحسين أداء الجهاز بشكل عام أثناء تشغيل مختلف الألعاب وبالتالي لن تحدث اي مشكلات التوقف المفاجئ وبطئ النظام أثناء اللعب وأيضا لن ترتفع درجة حرارة الكمبيوتر كما يحدث دائما.

ايضا يقوم برنامج Wise Game Booster بضبط اعدادات الويندوز لتتمكن من الحصول على أفضل أداء لجهاز الكمبيوتر، ايضا يقوم بإغلاق البرامج الغير ضرورية والتي تعمل طبعا في خلفية النظام والتي تتعب المعالج بلا ضرورة، كما أنها تسبب ضغطا كبير على الرامات أيضا، كل هذا بضغطة زر واحدة من خلال تبويب Process Optimizer. كما انه يتيح لك البرنامج اضافة الألعاب المفضلة لك الى قائمة My games الموجودة بداخل البرنامج وذلك من أجل الوصول السريع اليها من داخل البرنامج وتقوم بتسريعها مباشرة من خلال زر Optimize All الموجود باللون الأخضر في ناحية اليمين اسفل كما هو موضح في الصورة. وفي الاخير نذكرك أن البرنامج يقدم مساعدة بشكل غير مباشر على تحسين أداء جهاز الكمبيوتر بالاضافة الى تسريع الالعاب.

بعض صور توضح كيفية العمل على البرنامج:


Wise-Game-Booster-1

Wise-Game-Booster-2

Wise-Game-Booster-3

تحميل برنامج Wise Game Booster :


اذا اعجبك الموضوع شاركه مع الاصدقاء 
google-playkhamsatmostaqltradent