recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Battery Life لإطالة عمر بطارية الاندرويد

 تحميل-تطبيق-Battery-Life-لإطالة-عمر-بطارية-الاندرويد

 تطبيق Battery Life : 

هناك الكثير من التطبيقات الاندرويد والايفون والبرامج التي تهتم ببطارية الهواتف ذات نظام الاندرويد، إلا أن تطبيق Battery Life الذي هو معنا اليوم يبقى متميزا في هذا المجال والتخصص، حيث ان التطبيق من انتاج الشركة العملاقة كاسبر سكاي التي لها الكثير من برامج الحماية ومكافحة الفيروسات.
التطبيق أُطلق سراحه مؤخرا على منصة نظام اندرويد، و حظى باهتمام كثير فور اطلاقه بسبب علامة الشركة المطورة . ومن ناحية أخرى، فإن الحفاظ على بطارية الهاتف أصبح الشغل الشاغل لمستخدمي الهواتف حاليا وخصوصا حينما نتكلم عن البطارية الغير قابلة للازالة والموجودة حاليا في الكثير من الهواتف الذكية وأجهزة التابلت، لذلك اصبح من المهم ان نبحث عن وسائل وطرق تساعدنا على حفظ البطارية واطالة العمر الافتراضي لاطول فترة.

تطبيق-Battery-Life

بعض من مميزات تطبيق Battery Life :

التطبيق Battery Life متاح  مجاني على متجر تطبيقات جوجل بلاي ستور ودون أي قيود مذكورة، وبإمكانك استعماله بكامل المزايا والأدوات المتوفرة به. تطبيق بالفعل سيمكنك من اطالة عمر البطارية بشكل كبير عكس التطبيقات الاخرى والموجودة حاليا والتي في جلها لاتفي بالغرض المطلوب.  يقوم التطبيق على مراقبة كل التطبيقات والألعاب التي تم تثبيتها على هاتفك الذكي وبشكل تلقائي دون تدخل منك ، حيث سيعمل على معرفة أكثر التطبيقات استهلاكا واستنزافا لطاقة وشحن البطارية. التطبيق ايضا سيعمل على إغلاق جميع التطبيقات الغير ضرورية والتي تستنزف طاقة البطارية بدون فائدة و بسرعة وبالتالي سينفذ شحن في فترة قصيرة.

تطبيق Battery Life سيرسل لك إشعارات بكيفية الاستفادة بالطاقة المتبقىة  في بطارية الهاتف وطريقة زيادة عدد دقائق اضافية للشحن. أيضا يرسل التطبيق اشعارات في حالة وجود تطبيق معين يعمل في خلفية النظام ويقوم بإستهلاك قدر كبير من طاقة دون أن تدري انت، ومن خلال هذه الاشعارات ستتمكن من إيقاف هذه التطبيقات التي تستنزف الشحن أو تركها. ومن اهم المزيا الموجودة في التطبيق هو أنه يزودك بمعلومات دقيقة عن عمر البطارية وحالتها.

تحميل تطبيق Battery Life مجانا : 

تطبيقات اخرى قد تهمك : 



اذا اعجبك الموضوع شاركه مع الاصدقاء .
google-playkhamsatmostaqltradent