recent
أخبار ساخنة

التطبيقات الأفضل في فئتها من على متجر قوقل بلاي ستور

التطبيقات-الأفضل-في-فئتها-من-على-متجر-قوقل-بلاي-ستور

تأتي هذه المقالة لتوفير الوقت والجهد على مستخدمي أندرويد , حيث نضع افضل التطبيقات، وطبعًا إن وجد بديل مفضل لديك فلا مشكلة في ذلك فقط ضعه في صندوق التعليقات ليستفيد منه الجميع .
 اليوم نقوم بعرض لكم الأفضل في التطبيقات التالية "معالجة الصور، تصفح الإنترنت، معرض للصور، التخصيص واللانشر، إدارة كلمات المرور، التراسل والتواصل، لوحة المفاتيح" وإليكم هذه التطبيقات مع فئته .

افضل محرر الصور Snapseed:

محرر-الصور-Snapseed


 إختيارنا لهذا التطبيق لعدة اسباب الأول أنه من تطوير شركة العملاقة قوقل، والثاني لاحتوائه على أدوات ضخمة وقوية في مجال التعديل وتحرير الصور، و الثالث والأخير هو كون أن التطبيق يمنحك كل أدواته ومميزاته بشكل مجاني وكامل، ومن اقوى مزاياه معالجة صور RAW داخل التطبيق ودون الحاجة لبرامج الكمبيوتر، ويعد تطبيق Snapseed الأول من نوعه في جلبه لهذه الأدوات، ناهيك عن التحرير اليدوي للصورة و مجموعة التأثيرات والفلاتر المتجددة كل فترة، وأكاد اقول لكم أنه لا يوجد في متجر بلاي تطبيق يضاهي هذا التطبيق.

افضل لوحة مفاتيح كيبورد سويفتكي : 

لوحة-مفاتيح-كيبورد-سويفتكي

 يوجد الكثيرمن تطبيقات لوحات المفاتيح كيبورد أبرزها على الإطلاق لوحة جيبرود من قوقل ولوحة سويفتكي التي إستحوذت عليها مايكروسوفت , الشئ الأبرز هنا ما هي اللوحة الأفضل ؟ طبعا لوحة كيبورد سويفتكي لديها كامل الأفضلية أولًا لدعمها معظم لهجات ولغات العالم، كذلك لدعمها التخصيص تقريبا على كل شيء، ايضا قدرات الذكاء الإصطناعي، ناهيك عن قدرات التنبؤ بالعبارات وليس الكلمات فحسب، والأمر الآخر جعل شركة مايكروسوفت كل ما تحمله اللوحة من أدوات ومميزات متوفرة بشكل مجاني وكامل وكذا خيار شراء الثيمات وأدوات التخصيص أصبح مجاني.

افضل متصفح الإنترنت فايرفوكس : 

متصفح-الإنترنت-فايرفوكس

 طرح هذا التطبيق قد يولد إختلاف بيني وبينكم ، قد يكون المتصفح المفضل لديم قوقل كروم الشهير، نحن إخترنا لكم فايروفوكس لأسباب عدة على أرض الواقع أهمها ان التطبيق الأكثر شخصية وأكثر خصوصية، والمميزات الموجود في كروم موجود على تطبيق فايرفوكس، وهو متصفح مفتوح المصدر يركز كما قلنا على الخصوصية تمامًا كنسخة سطح المكتب، فمن الصعب عدم التوصية به لكم.

افضل مدير لكلمات المرور LastPass :

مدير-لكلمات-المرور-LastPass


خدمة LastPass المتاحة تقريبا على أنظمة التشغيل المختلفة سواء تطبيق أو على إضافات على متصفحات الانترنات ، وتقوم هذه الخدمة بمزامنة كلمات المرور بين هاتفك وجهازك الاكمبيوتر، مما لا يستوجب عليك كتابة كلمة المرور كل مرة ، وطبعا للتطبيق ميزة تذكر كلمات المرور وعدم نسيانهم بحيث يكون أمر النسيان طامة كبرى على المستخدم، مثلا نسيان كلمة مرور البريد الإلكتروني اوغيره ، التطبيق يحفظ لك كلمات المرور ويقوم بتشفيرها تشفيرا تاما .

أفضل معرض للصور Google Photos :

معرض-للصور-Google-Photos

 من المستحيل والصعب جدا أن نشاهد هذه الأيام تطبيق يتغلب على صور قوقل Google، حيث يعد الأفضل في مجاله بلا منازع يذكر، ويمكن الإستفادة منه بصورة تلفت الانتباه ، كما انه يوفر لك ميزة النسخ الإحتياطي لجميع صورك ومجلدات الصور والفيديوهات دون إستثناء  والامر الجيد هو ان هذا النسخ يكون غير محدود ومجاني بالكامل، ناهيك عن توفره بمزايا ذكية كميزة البحث ومزايا إنشاء الألبومات التلقائية والتعرف على الوجوه، حتى أنه يأتي بأدوات التحرير ومعالجة الصور، والكثير من المزايا القوية وجيدة.


الى هنا نكون قد انهينا موضوع اليوم شاركه مع الاصدقاء لتعم الفائدة .
google-playkhamsatmostaqltradent