recent
أخبار ساخنة

أربعة 4 ألعاب أطفال رائعة جديدة لنظام أندرويد وiOS


أربعة-4-ألعاب-أطفال-رائعة-جديدة-لنظام-أندرويد-و-iOS

هنالك فئة مهة من المستخدمين وهم الاطفال الذين قد يضطر بعض منهم لعب ألعاب قد لا تكون مناسبة لهم، ، حيث انهم أصبحوا يشكلون فئة مهمة من مستخدمي الأجهزة الذكية، إذ تجدهم يذرفون الدموع ويصرخون من أجل الحصول على جهازالهاتف او جهاز لوحي للأب أو للأم للعب ألعاب قد تكون غير مناسبة تماما لاعمارهم هنا يتوجب علينا الاهتمام خاص بالمحتوى المناسب لهذه الفئة الجد لطيفة,في هذه المقالة نستعرض لكم أربعة 4 ألعاب جديدة وجد مناسبة لعمر الأطفال.

ألعاب الاطفال نطام الاندرويد و IOS :

-1 لعبة Pet Bingo :




 لعبة Pet Bingo هي لعبة تعليمية تركز على الحساب اي الرياضيات وهي موجهة خصيصا للأطفال الذين أعمارهم ما بين 5 و10 سنوات، تحتوي على عدد من المهارات التي يمكن اكتسابها و تعلمها وهي بدون من الإعلانات المزعجة تحميل مجاني. ويتمثل محتواها في عدة أساسيات جد مهمة لكل طفل مقبل على تعلم الحساب و الرياضيات، وهي التي تعتبر إحدى أصعب مادة تعليمية التي يواجهها التلاميذ، لذا فإن تعلم الطفل لهذه الأساسيات في وقت مبكر قد يساعده بشكل كبير و إيجابي في فهم أفضل لهذه المادة.


2- لعبة Llama Spit Spit :



 لعبة Llama Spit Spit هي لعبة ممتعة وبسيطة جدا أبطالها شخصيات حيوانات جد لطيفة ومصممة بشكل رائع يناسب اعمار الاطفال ، وتتوفر اللعبة على العديد من عناصر مختلفة ومتنوعة وبإمكانك الحصول عليها من خلال هزيمة الأعداءو الاشرار الذين تواجههم وكلما تغلب على عدو ما تكتسب عناصر جديدة. واللعبة من تطوير قناة الأطفال Nickelodeon. اللعبة مجانية و بدون أي إعلانات مزعجة.


3- لعبة Toca Kitchen 2 :



 لعبة Toca Kitchen 2 هي لعبة تعلم طبخ ممتعة تمكن الأطفال التعرف على خلطات طعام غريبة قد يفكرون فيها، مع إمكانية القيام بطبخها وتقديمها هذا من أجل الحصول على نتائج مضحكة للغاية، حيث تحتوي اللعبة على ضيوف يتم طبخ الطعام لهم ، بالإضافة إلى توفر أدوات طبخ متنوعة وخلطات طعام كثيرة. وتهدف اللعبة على اعطاء المجال لفئة الأطفال للاستمتاع بالطبخ دون قيود تذكر، والشكل المرح هو مشاهدة الشخصيات وهي تتذوق الطعام الغريب. اللعبة مجانية بدون إعلانات مزعجة.


4- لعبة PJ Masks: Moonlight Heroes : 



 لعبة PJ Masks: Moonlight Heroes هي لعبة بسيطة للغاية من نوعية ألعاب الجري والجمع، والتي هي بإمكان أي طفل أن يلعبها و يتعلمها بكل سهولة تامة. اللعبة تضم 3 شخصيات أساسية وهي Catboy ،Gekko، وOwlette، وهي شخصيات من أحد برامج المشهورة ديزني. تتميز كل شخصية بقدرات تحرك خاصة بها، نذكرمنها الطيران، تسلق الجدران، الجري بسرعة كبيرة جدا، هدف من اللعبة هو الحصول على أعلى عدد ممكن من نقاط من خلال جمع أكبر قدرممكن من الأجرام السماوية والارضية . اللعبة مجانية بدون إعلانات مزعجة.



اذا اعجبتك المقالة شاركها مع الاصدقاء 
google-playkhamsatmostaqltradent