recent
أخبار ساخنة

يوتيوب يتيح البث المباشر للجميع بدون قيود

هذه خطوة الجد مهمة من شركة جوجل  صاحب والمالك لمنصة اليوتيوب YouTube، التي اتاحت البث المباشر من خلال تطبيق يوتيوب YouTube للاندرويد مجانا لجميع المشتركين بدون اي قيود عكس ما كان في الماضي. هذه الميزة الجديدة مهمة جدا لمستخدمي منصة اليوتيوب YouTube  بنشر مقاطع او فيديوهات وصناعة المحتوى من خلال منصة اليوتيوب.

يوتيوب-يتيح-البث-المباشر-للجميع-بدون-قيود
يوتيوب يتيح البث المباشر للجميع بدون قيود 

نذكر لكم أن البث المباشر لليوتيوب كان متاحاً في وقت الماضي ولكن مع وجود بعض القيود و نذكر منها أنه يجب وجود مايقارب او يعادل 1000 مشترك على قناتك الخاصة وهذا من أجل تمكين ميزة البث المباشر لليتويوب،  وقبل ذلك كان يتشرط وجود مايقارب او يعادل  10 آلاف مشترك على القناة على حد تذكري. لكن اصبح الان بامكانك اجراء البث المباشر دون هذه الشروط بشرط واحد أن تكون قناتك تم التحقق منها ولا تحتوي على أي مخالفات خلال آخر 90 يوم.بإمكانك ومن خلال الواجهة الرئيسية للتطبيق الاستفادة من ميزة البث المباشر وذلك بالضغط على أيقونة الفيديو الموجودة  أسفل يمين الشاشة،بعدها سيتم فتح نافذة جديدة تحتوي على خياران  إثنان الاول  للتسجيل والثاني للذهاب للبث المباشر GO LIVE.

البث-المباشر-لليوتيوب


ملاحظة :
 نذكرك أن هذا  التحديث الجديد من شركة جوجل سيتوفرلجميع مبدعي المحتوى حول العالم بالتدريج فقط  من خلال تحديث نسخة يوتيوب الموجودة على هاتفك من خلال هذا الرابط الموجود اسفل الموضوع .


أو بإمكانك تنزيل و تحميل ملف APK للنسخة الجديدة :


ارجو الاشتراك بقناتي من هنا تحياتي لكم .
google-playkhamsatmostaqltradent