recent
أخبار ساخنة

طريقة استرجاع فيديو تم حذفه او تعليقه في اليوتيوب بسبب Copyright


طريقة-استرجاع-فيديو-تم-حذفه-او-تعليقه-في-اليوتيوب-بسبب-Copyright
طريقة استرجاع فيديو تم حذفه او تعليقه في اليوتيوب بسبب Copyright

كيفية استرجاع فيديو تم حذفه من على اليوتيوب بسبب الحقوق الملكية : 

في بعض الاوقات  قد يتفاجئ بعض المدونيين او الناشرين برسالة من يوتيوب  Youtube مفادها انه تم تعليق او حذف احد الڤيديوهات على القناة بسبب حقوق الملكية الفكرية . إما لسبب وضع او توظيف صورة مصغرة محمية بحقوق الملكية الفكرية او مقطع او لقطة من ڤيديو تم اخدها من قناة تلفزية او من قناة يوتيوب اخرى، فإن في مثل هذه الحالات سهل جدا تجاوز هذه الاشكالية بحيث أن قانون الملكية الفكرية والإبداعية في يوتيوب ينص على إمكانية تضمين لقطات ضمن مايسمى بـ الـ Fair-use.

هكذا يكتفي مستخدم ما بالتبليغ على المقطع أو الڤيديو الخاص بك .
قم بالنقر على Appeal ( تجدها اسفل الڤيديو الذي تم إيقافه في قائمة الـ Copyright ) .

تم بعد ذلك تراسل شركة يوتيوب بهذه الرسالة :

Copyright Disclaimer Under Section 107 of the Copyright Act 1976, allowance is made for "fair use" for purposes such as criticism, comment, news reporting, teaching, scholarship, and research. Fair use is a use permitted by copyright statute that might otherwise be infringing. Non-profit, educational or personal use tips the balance in favor of fair use

كل ماعليك عمله هو نسخ الرسالة وارسالها لشركة اليوتيوب, لكي تقوم الشركة بمراجعة الرسالة المرسلة من طرفك وإزالة القيود من على الفيديو الخاص بك الجدير بالذكر هذه الطريقة تعمل فقط على الفديوهات التي تم حضرها والمتضمنة لقطات من قناة اخرى أو قناة تلفزيونية او اي مقطع أو فيديو محمي بي حقوق الملكية الفكرية.

وهذه الطريقة التي قمنا بشرحها لا تعمل مع من يسرق مقاطع الفيديو كاملة ويقوم بضوعها على قناته لانه وبكل بساطة يعتبر انتهاك للحقوق الملكية الفكرية وهو ممنوع منعا باتا على منصة اليوتيوب.

ارجو الاشتراك في قناتنا ولي مزيد من المعلومات اترك لنا تعليق ,للاشتراك بالقناة من هنا .


google-playkhamsatmostaqltradent