recent
أخبار ساخنة

أفضل باقة تطبيقات دينية خاصة بي شهر رمضان الكريم

أفضل-باقة-تطبيقات-دينية-خاصة-بي-شهر-رمضان-الكريم
أفضل باقة تطبيقات دينية خاصة بي شهر رمضان الكريم 

أفضل تطبيقات دينية خاصة بي شهر رمضان الكريم : 

السلام عليكم اخواني الكرام بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم جمعنا لكم ستة  افضل تطبيقات دينية متنوعة خاصة بالشهر الفضيل رمضان كما ارجو ان تعجبكم هذه التطبيقات الدينية .

1-  تطبيق أيات القرأن الكريم لنظام الاندرويد وIOS :


 تطبيق-أيات-القرأن-الكريم-لنظام-الاندرويد-و-IOS

التطبيق عبارة عن كتاب للمصحف الشريف الكتروني متوفر بي 20 لغة وامكانية عرض صورة للمصحف الشريف , ايضا هامش لترجمة معاني المصحف الكريم ايضا متوفر على الترجمة الصوتية ويوجد به ستة تفاسير باللغة العربية (السعدي وابن كثير والقرطبي والطبري والبغوي والوسيط لطنطاوي) والعديد من المزيا بإمكانك تحميل التطبيق لاجهزة الاندرويد والايفون وتعرف عليه أكثر من الرابط التالي .



2-  تطبيق التنبيهات للأذان Athanotify البمميز لأجهزة الاندرويد :


تطبيق-التنبيهات-للأذان-Athanotify-البمميز-لأجهزة-الاندرويد

وكما نعرف اخواني الكرام ان متجر جوجل بلاي مملوء بي تطبيقات الاذان المتنوعة والمختلفة في اعداداتها وشكلها ومضمونها لكن هذا التطبيق Athanotify متميز عن باقي التطبيقات كونه يحتوي على اضافات جيدة وممتازة نذكر منها أذكار الصباح والمساء ايضا تذكريك بي صوم ايام المستحبة كما انه دقيق في اعداداته ,به العديد من المميزات التي سوف تدهشك بإمكانك تحميله لاجهزة الاندرويد من الرابط التالي .


3-  تطبيق لتفسير القرأن الكريم لاجهزة الاندرويد :


 تطبيق-لتفسير-القرأن-الكريم-لاجهزة-الاندرويد

يوفر تطبيق  تفسير القرآن للشيخ الشعراوي على تفسير مبسط جدا للقرأن الكريم لفضيلة الشيخ محمد متولي الشعراوي كما ان التطبيق يحتوي على فهرس كامل بأسماء سور القرأن الكريم ايضا تحتوي كل سور علي عدد من المقاطع (الحلقات) الصوتية والتي يمكن الاستماع إليها من خلال الانترنات أو تحميلها علي بطاقة الذاكرة (ميموري) والاستماع إليها بدون الاتصال بالإنترنات لاحقا يمكنك تحميل التطبيق لأجهزة الاندرويد من خلال الرابط التالي .


4-  تطبيق صلاتي لاجهزة الاندرويد :


تطبيق-صلاتي-لاجهزة-الاندرويد
يقوم التطبيق بحساب أوقات الصلاة بناء على موقع الجهازك (خطوط الطول والعرض) إعتماداً على طرق فلكية مختلفة ,بإمكانك من خلال البرنامج تفعيل التنبيهات لدخول أوقات الصلوات وتذكير بأوقات الإقامة، مع إمكانية تقديم وقت التنبيه والتحكم في وقت التذكير والعديد من الخصائص المختلفة ,بإمكان تحميل تطبيق صلاتي من خلال الرابط التالي لاجهزة الاندرويد .


5-  تطبيق قصص الأنبياء بدون انترنات لاجهزة الاندرويد :


 تطبيق-قصص-الأنبياء-بدون-انترنات-لاجهزة-الاندرويد

يوفر لك تطبيق  قصص الأنبياء بالصوت - بدون نت كل قصص وحكايات أنبياء الله التطبيق يستخلص قصص الانبياء والرسل من القرأن الكريم وسيرة النبوية الشريفة .
كما ان تطبيق قصص الأنبياء يعمل بدون انترنات ومتوفر مجانا على متجر جوجل بلاي بمكانك تحميله من خلال الرابط التالي.


6-  تطبيق لعبة رمضان الإسلامية للاجهزة الاندرويد و IOS :


تطبيق-لعبة-رمضان-الإسلامية-للاجهزة-الاندرويد-و-IOS

في شهر رمضان الكريم والمبارك لايوجد شئ في الدنيا أفضل من حفظ وتلاوة القرأن الكريم فقط من خلال هذا التطبيق ,تطبيق لعبة رمضان الاسلامية تستطتيع تعلم منها الكثير مثلا حفظ القرأن الكريم تقوم بالاجابة على مختلف الاسئلة الدينية المطروحة من خلال التطبيق وهناك الكثير من الخصائص يمكن التعرف عليها من خلال تبيتك لي التطبيق من الرابط التالي .



اذا اعجبتك التطبيقات شاركها مع الاصدقاء نطلب منكم دعوة خير لنا شكرا
google-playkhamsatmostaqltradent