recent
أخبار ساخنة

طريقة تقليل وتحسين استهلاك الانترنات على الهاتف وتوفيرها

طريقة وكيفية تقليل استهلاك الانترنات على الهواتف الاندرويد Android , ايفون IOS , ايباد iPad وتوفيرها بتطبيق My Data Manager .

طريقة تقليل وتحسين استهلاك الانترنات على الهاتف وتوفيرها
طريقة تقليل وتحسين استهلاك الانترنات على الهاتف وتوفيرها 


تطبيق My Data Manager لتوفير باقة النت :

من المعلوم في وقتنا هذا ان المتنفس الوحيد هو تصفح الانترنات وجل مستخدمي الانترنات يدخلون العالم الافتراضي بهواتفهم سواء كانت بنظام الاندرويد Android او نظام IOS الايفون  وتقريبا المستخدم للهواتف الذكية يستخدمه بشكل يومي لدخول لشبكة الانترنات وهذا لتصفح بعض المواقع الاجتماعية مثل الفايس بوك واليوتيوب  وانستغرام و التويتر وتحميل تطبيقات  وغيرها من المواقع .

المشكلة التي تواجهنا ونعاني منها هي انتهاء باقة الانترنات وذلك حين نستخدم شبكة الانترنات المحمول 3G , 4G وغيرها من الشبكات والسبب في ذلك اننا نستعمل المواقع الاجتماعية مثل الفايس بوك والفايبر و المسنجر والتويتر واليوتيوب وكما نعرف هذه المواقع تستهلك البيانات بشكل رهيب وخاصة عن استعمالها في استقبال الفديوهات والصور وايضا عمل مكالمات صوتية او مرئية .

اليوم في هذه التدوينة اضع بين يديكم تطبيق My Data Manager الذي سوف يمكنك من توفير باقة النت وتقليل استهلاك البيانات بشكل يلفت للانتباه وبالتالي ستبقى باقة الانترنات الخاصة بك لاطول مدة ممكنة,التطبيق My Data Manager مفيد في الحالتين سواء تستعمل اتصال الانترنات منزلي او الشبكات الانترنات المحمول.

مميزات البرنامج My Data Manager :

  • برنامج My Data Manager يساعدك على توفير الانترنات على هاتفك بشكل كبير .
  • يساعدك على مراقبة استهلالك للانترنات وهذا من خلال تتبع استهلاك البيانات .
  • برنامج My Data Manager يعطيك اشعار في حال قرب انتهاء الباقة .
  • به ميزة تتبع التطبيقات ومدى امتصاصها واستهلاكها للانترنات .
  • بامكانك معرفة التطبيقات الاكثر استخداما واستهلاك للانترنات .
  • برنامج My Data Manager مجاني وبه العديد من المميزات يمكنك تحمليه سواء كنت تستخدم هاتف الاندرويد او الايفون وتجريبه والتعرف عليه اكثر .

تحميل برنامج My Data Manager :



اذا اعجبك الموضوع لاتبخل علينا بتعليق او الاعجاب 
google-playkhamsatmostaqltradent