recent
أخبار ساخنة

منع الاجهزة المتصلة برواتر HUAWEI وفصل الانترنات عليها

منع وحظر الاجهزة المتصلة برواتر HUAWEI للاتصلات الجزائر وفصل النت عليها نهائيا .

منع الاجهزة المتصلة برواتر HUAWEI  وفصل الانترنات عليها
منع الاجهزة المتصلة برواتر HUAWEI  وفصل الانترنات عليها

مقال اليوم هو عن شرح بسيط لـ طريقة منع او حظر الأجهزة المتصلة براوتر هواوي HUAWEI  الخاص باتصالات الجزائر الذي تتصل أنت به. من خلال هذه الطريقة التي سوف نشرحها ستتمكن من منع او حظر الأجهزة المُتصلة ومنعها من الاتصال بهذا الراوتر و فصل و قطع الانترنات عنها نهائيا دون اللجوء الى البرامج.

رواتر-HUAWEI

شرح طريقة منع الاجهزة المتصلة برواتر HUAWEI : 

  • في البداية  يجب أن تدخل على  الراوتر الذي تتصل به وهذا من خلال كتابة IP الخاص به على المتصفح  وهو” 192.168.1.1 ” ثم نضغط  على زر ENTER.
  • بعدها تنبثق لك صفحة تطلب منك ادخال بيانات Username و Password ، الخاص برواتر.
  • بعد ماقمت  بإدخال البيانات المطلوبة ، تنبثق لك صفحة جديدة كما بالصورة اعلاه، ومن القائمة الجانبية التي على يسارالشاشة  قم بالضغط على  De base  ثم  WLAN  ثم الضغط على تبويب Filtering WLAN بعدها  قم بالتأشير على كلمة  Activer  وضع عليها علامة صح وانتظر ثانية او اثنين، ثم تحديد الاختيار Liste noire  والتي تعتبر بمثابة قائمة الحظر والتي ستظهر فيها جميع الأجهزة المحظورة والتي تم منعها من الدخول على الراوتر.
  • في رقم 5  ادخل  MAC addresss الماك ادريس الخاص بالجهاز الذي تريد حظره او منعه من على الراوتر، وللحصول على الماك أدريس للأجهزة المُتصلة على الشبكة يمكنك استخدام برنامج عدة.
  • وفي الاخير بعد أن تكون قد ادخلت الماك أدريس للجهاز الذي تريد  حظره، إضغط على  Suomettre من أجل حفظ الاعدادات.
اذا اعجبك الموضوع شاركه مع الاصدقاء 

google-playkhamsatmostaqltradent