recent
أخبار ساخنة

كيفية حذف ومنع الفيروسات لهواتف الاندرويد بتطبيق Malwarebytes Anti-Malware

كيفية-حذف-و-منع-الفيروسات-لهواتف-الاندرويد-بتطبيق-Malwarebytes-Anti-Malware
كيفية حذف ومنع الفيروسات لهواتف الاندرويد بتطبيق Malwarebytes Anti-Malware

تطبيق Malwarebytes Anti-Malware:

السلام عليكم احبتي الكرام اليوم في هذا المقال نشرح لكم طريقة خذف الفيروسات من الهواتف الاندرويد والتي تأتي من تطبيقات التي يتم تحميلها على الهواتف بطريقة عشوائية او غير ذلك مما يؤدي الى ظهور بعض الفيروسات والاعلانات التي تحمل فيروسات وطبعا هذه الفيروسات ليست حميدة عملها اتلاف الملفات او اي شئ في الهاتف وتضيع منك هذه الملفات او البيانات التي ممكن ان تكون مهمة جدا لك اخواني الكرام ان بعض التطبيقات التي لم تكن لك دراية بها وخصوصا الذيين يحملون تطبقات الالعاب او تطبيقات اخرى حتما تكون بها فيروسات اليوم نقدم لكم تطبيق Malwarebytes Anti-Malware اعتبره شخصيا افضل تطبيقات ازالة الفيروسات لهواتف الاندرويد .
انا شخصيا احبتي اعتبر تطبيق Malwarebytes Anti-Malware اداة فعالة او ان صح التعبير سحرية للقضاء على الفيروسات التي تؤدي الى بطئ هاتفك او فقدان ملفات جد هامة .

كيف نستخدم تطبيق Malwarebytes Anti-Malware ؟ :

- الطريقة المعروفة لنا جميعا هي تحميل التطبيق من مصدره ثم فتح التطبيق Malwarebytes Anti-Malware عندها يطلب منك التطبيق السماح للولوج  او التعرف على  ملفات الهاتف وايضا السماح له بتفعيل ادواته .
صورة توضحية :
تحميل-تطبيق-Malwarebytes-Anti-Malware

الخطوة التالية هي تفعيل تطبيق Malwarebytes Anti-Malware كما في الصورة التوضيحية .

تنزيل-تطبيق-Malwarebytes-Anti-Malware

الخطوة التالية نكون قد قمنا بتفعيل التطبيق كما يجب والباقي على التطبيق لتنفيذه وهو القضاء على اي فيروس موجود في الهاتف طبعا بعد الضغط على زر Run full scan ليقوم التطبيق بدوره لمسح اي فيروسات موجودة على هاتفك اليك صورة توضيحية .

 تطبيق-Malwarebytes-Anti-Malware

الى هنا نكون قد انهينا موضوع اليوم في موضوع اخر في مجال الحماية شارك الموضوع مع الاصدقاء .

تحميل التطبيق من المصدر :

google-playkhamsatmostaqltradent