recent
أخبار ساخنة

تنزيل افضل تطبيق لاسترجاع الصور المحذوفة والفديوهات من هاتفك

تنزيل-افضل-تطبيق-لاسترجاع-الصور-المحذوفة-و-الفديوهات-من-هاتفك
تنزيل افضل تطبيق لاسترجاع الصور المحذوفة والفديوهات من هاتفك

اخواني الكرام متابعي عالم التقنية شروحات في بعض الاحيان نواجه بعض الاخطاء في حذف صور او فديوهات او فرمات الهاتف دون دراية من هواتفنا ذات نظام الاندرويد وبعدها نتفطن الى الاخطاء التي ارتكبناها فغالبا مانكون تلك الصور  او فديوهات او بيانات هامة جدا لنا اذا ستواجه اكبر مشكلة وهي كيفية استرجاع البيانات المحذوفة ؟ مدونة عالم التقنية ستشرح لك كيفية استرجاع الملفات المحذوفة من الهاتف بتطبيق جد جميل ورائع في الاسترجاع ماتم حذفه وهو تطبيق Dr.Fone .

طريقة وكيفية استرجاع بيانات المحذوفة من هاتفك :

يعتبر تطبيق Dr.Fone من افضل برامج استرجاع الملفات المحذوفة للاندرويد في مجاله واسهل التعامل به تطبيق يعمل بي ثلاثة اجزاء عند قيامك بفتح تطبيق Dr.Fone في البداية تجد امامك Photo and Videos Recovery بها يتم استرجاع الصور المحذوفة والفديوهات مع العلم ان التطبيق يعطيك الاختيار للاسترجاع الفيديوهات باي صيغة تريد ( Jpeg – Png – Mp4 – 3gb) ثم بعدها يأخذك التطبيق الى قائمة الصيغ التي تم اختيارها من طرف واختيار اي ملف او صورة او فيديو تريد استرجاه .
صورة توصيحية
طريقة-و-كيفية-استرجاع-بيانات-المحذوفة-من-هاتفك

استرجاع-بيانات-المحذوفة

كيفية-استرجاع-الصور

كيفية استرجاع واستعادة الرسائل المحذوفة:

طريقة استرجاع الرسائل المحذوفة هي جد بسيطة هذه الميزة لا توجد في التطبيقات استرجاع الملفات المحذوفة الاخرى لكن مع هذا التطبيق Dr.Fone سوف تتمكن من استرجاعها طبعا وللاسف هذه الميزة توجد فقط في النسخة المدفوعة اليكم الصورة التوضيحية .

كيفية-استرجاع-و-استعادة-الرسائل-المحذوفة

كيفية استرجاع ارقام والاسماء من جوالك:

انا اعتبرهذه الميزة المثيرة للاهتمام جد جيدة فالكثير منا يواجه مشاكل عند فقدان ارقام الهاتف يصعب جلبها مرة اخرى ان هذا التطبيق Dr.Fone سوف يزيح لك هذا الاشكال تماما بحيث يقوم التطبيق Dr.Fone بارسال بيانات الى علبة (Dropbox أو Google Drive ) طبعا اذا اردت حفظ بيناتك في مكان اخر غير هاتفك الاندرويد كما الحال في اجهزة IOS للايفون صورة توضيحية.
كيفية-استرجاع-ارقام-و-الاسماء-من-جوالك

بعض-معومات-عن-تطبيق-Dr.Fone

بعض معومات عن تطبيق Dr.Fone :


  • تطبيق Dr.Fone يحتاج الى عمل روت Root لهاتفك الاندرويد.
  • لعمل روت اليك تطبيق Kingo Root
في نهاية الموضوع نصيحة مني اليكم احبتي الكرام يجب الحذر والحذر عند اتخاذ اي اجراء للفرمتة او اي شئ للهاتف لان بعض التطبيقات لا تسترجع الصور كاملة مهما كانت ارجو ان يعجبكم الموضوع كما ادعوكم الى مشاركته مع الاصدقاء لتعم الفائدة .

تحميل تطبيق Dr.Fone:

google-playkhamsatmostaqltradent