recent
أخبار ساخنة

تحذير لمستخدمي نظام التشغيل أندرويد من تطبيقات التجسس

تحذير-لمستخدمي-نظام-التشغيل-أندرويد-من-تطبيقات-التجسس
تحذير لمستخدمي نظام التشغيل أندرويد من تطبيقات التجسس

عالم التقنية شروحات – اخبار عامة ننشر لكم زوارنا الكرام جديد اخبار التقنية  ونبدأ مع الخبر الابرز : تحذير لمستخدمي  نظام التشغيل أندرويد  من تطبيقات التجسس
الحذر من تطبيقات التجسس : 
أعلنت شركة العملاقة جوجل لجميع مستخدميها  ان خدمة التصفح الآمن Safe Browsing ستعمل على تنبيه و تحذير المستخدمين مستقبلا إذا ما قام اي مستخدم  بتنصيب تطبيقات او العاب، التي هي معروفة بـ "تطبيقات تجسس"، من متجر تطبيقات جوجل بلاي ستور التابع لي شركة جوجل أو مواقع الانترنت المختلفة.

وفي نفس السياق اوضحت شركة امريكية أن خدمة التصفح الآمن سيتم إطلاق خدماتها مع بداية شهر فيفري من السنة الجديدة القادمة  2018 وعملها سوف يكون في الخلفية باستمرار، عند عرض تحميل التطبيقات المختلفة من متجر تطبيقات جوجل بلاي ستور أو مواقع التطبيقات الاخرى، والتي هدفها الوحيد  جمع كافة البيانات الشخصية الخاصة بالمستخدمين دون موافقتهم.

ومن هنا الى وقت اطلاق خدمة التصفح الآمن  ستبقى خدمة مكافحة الفيروسات الخبيثة Play Protect فعالة، هذا عندما يتم بدء تشغيل تحميل التطبيقات، كما ان مهمتها الاساسة و اهتمامها في الدرجة الأول على مكافحة التطبيقات الضارة الخبيثة ( DPA ).
الى هنا نكون قد انهيا نقل خبر الابرز وهو : تحذير لمستخدمي  نظام التشغيل أندرويد  من تطبيقات التجسس

ولهذا ننصح جميع متابعي موقع عالم التقنية اخذ الحيطة والحذر عند تحميل تطبيقات الاندرويد سواء كانت العاب اندرويد او تطبيقات تعليمية او تطبيقات اخرى ويتوجب التدقيق الجيد عند تحميل اي تطبيق كان .
google-playkhamsatmostaqltradent