recent
أخبار ساخنة

طريقة استرجاع password كلمة مرور WiFi الواي فاي

طريقة-استرجاع-password-كلمة-مرور-WiFi-الواي-فاي
طريقة استرجاع  password كلمة مرور WiFi الواي فاي 

طريقة استعادة  كلمة مرور Wi-Fi الواي فاي :

هل ضاعت منك  باسورد password الواي فاي WiFi خاصة بك او نسيت كلمة مرور الوايرلس وتريد استعادتها وليس بامكانك تذكرها ماحاولت ذلك،  سواء كانت باسورد الواي فاي WiFi الخاصة بك هي نفسها الكلمة الافتراضية الاولى أو قمت بتبديلها فإنه يمكنك العثور عليها إذا ما كنت قد قمت بالاتصال بشبكة الواي فاي هذه سابقا من خلال جهازك الكمبيوتر وها هي كيفية العثور كلمة مرور شبكة الواي فاي .

باسورد الواي فاي الافتراضية على جهاز التوجيه Router :

من المعروف ان اجهزة الرواتر الواي فاي الحديثة تأتي مع كلمة مرور افتراضية وعشوائية ويإمكانك العثور عليهابكل سهولة من خلف جهاز التوجيه اي الرواتر بحيث ستجد ملصقا مكتوب علىه كل من اسم الشبكة SSID و كلمة المرور الافتراضية واسم nom d’utilisateur  فإذا لم تقم بتبديلها بعد يمكن استخدامها في الدخول إلى الشبكة .

طريقة-استرجاع-password-كلمة-مرور-WiFi-الواي-فاي-1

إذا لم تجد كلمة المرور الافتراضية مطبوعة على جهاز الرواتر نفسه فقم بالبحث عليها في الوثائق التي تأتي معه داخل العلبة، إذا لم تجد وثائق جهاز التوجيه ابحث عن نوع الجهاز model number على الانترنت او قم بضغط مطول على زر Reset لاعادته للاعدادات المصنع من خلف جهاز الرواتر.

كلمة مرور الواي فاي Wi-Fi على الويندوز Windows  :

إذا قمت سابقا بالاتصال بالواي فاي من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك نظام تشغيل ويندوز فإن الويندوز يستطيع يذكرك بـ  كلمة المرور باسورد ويمكنك ايجادها من خلال فتح لوحة التحكم Control Panel والضغط على خيار “View network status and tasks” تحت Network and Internet .

هنا قم باختيار اسم شبكة الواي فاي التي ترغب في استعادة  كلمة مرورها سوف تجدها بجانب “Connections” وإذا لم تكن هي ما تبحث عنها اختر من اليسار “Change adapter settings” لإيجاد الاسم الذي تبحث عنه وعندما تجده قم بالضغط بزر الماوس الأيمن عليه واختيار “Status”

ثم اختر مفتاح “Security” وقم بتفعيل “Show characters” لمشاهدة ما في المربع الخاص بكلمة المرور واي فاي

مواضيع قد تعجبك ..





الى هنا نكون قد انهينا مقالة اليوم وهي  طريقة استرجاع  password كلمة مرور Wi-Fi الواي فاي

google-playkhamsatmostaqltradent