recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة الالغاز Monument Valley 2 متوفرة الان لهواتف اندرويد

لعبة-الالغاز-Monument-Valley-2-متوفرة-الان-لهواتف-اندرويد
تحميل لعبة الالغاز Monument Valley 2 متوفرة الان لهواتف اندرويد 


لعبة الالغاز Monument Valley 2 :

وأخيرا صلت لعبة Monument Valley 2 المنتظرة من قبل هواة وعشاق العاب الالغاز و المغامرات رسميا لمتجر جوجل بلاي ستور ، والان بوسع جميع مستخدمي هواتف اندرويد تحميل و الاستمتاع بتجربة جديدة وفريدة من لعبة الالغاز الشيقة والممتعة .

وحافظت اللعبة Monument Valley في جزئها الثاني على نفس التصاميم وأساليب اللعب من جزئها الأول، ضمن بيئة هندسية معمارية مدهشة وان صح القول ساحرة وتأتي بقصة جديدة كليا وهو ما يعني أنك لن تحتاج إلى لعب جزئها الأول للاستمتاع باللعبة.

ومهمة لعبة  Monument Valley  مانيومينت فالي 2 في هذه المرة انك سوف تتمكن من توجيه الأم والطفل معا داخل اللعبة لحل كافة الألغاز، وذلك بدلا من الاعتماد على شخصية واحدة فقط كما كان في السابق.

وسيقوم اللاعب خلال اللعبة بمساعدة الأم Ro على ارشاد و تعليم إبنها أسرار الوادي الشديد الغموض، وإكتشاف بيئات مدهشة وايضا التلاعب بالهندسة المعمارية لتوجيهه نحو رحلته لحل الألغاز الغامضة والمبهمة.

وكان اصدار لعبة الاول سنة 2014، كما انها حققت اللعبة في ذلك الوقت شعبية جد كبيرة بين مستخدمي مختلف الهواتف الذكية ذات انظمة مختلفة بين اندرويد و iOS لتكون بذلك واحدة من أشهر ألعاب الألغاز بمتياز.

تنويه : الجزء الثاني من اللعبة تمت اضافتها على متجر آب ستور في شهر جوان الماضي، وذلك بالتزامن مع الإعلان عنه في مؤتمر ابل السنوي للمطورين.

فيديو توضيحي للعبة الالغاز Monument Valley 2 :



أخيرا، بإمكان مستخدمي نظام اندرويد تحميل لعبة Monument Valley 2 من متجر جوجل بلاي ستور من خلال هذا الرابط
ايضا متاحة لتحميل لهواتف نظام iOS من هنا

الى هنا نكون قد انهينا موضوع اليوم لعبة الالغاز Monument Valley 2 متوفرة الان لهواتف اندرويد .
google-playkhamsatmostaqltradent