recent
أخبار ساخنة

ويندوز 10 Windows يحصل على تحديثات جديدة – تعرف عليها

ويندوز-10-Windows-يحصل-على-تحديثات-جديدة – تعرف عليها
ويندوز 10 Windows  يحصل على تحديثات جديدة – تعرف عليها

ويندوز 10 Windows  يحصل على تحديثات جديدة:

عالم التقنية شروحات اخبارعامة :  ويندوز 10 Windows  يحصل على تحديثات جديدة – تعرف عليها - مصدر الخبر – موقع الإقتصادي نذهب لتفاصيل. 
كشفت شركة مايكروسوفت للتقنية منذ بضعة أيام عن تحديث المبدعين لويندوز 10. وقد أتى ببرمجيات ومزايا وإعدادات وتطبيقات جديدة لتحسين التجربة، وها هي نظرة سريعة عن التحديثات التي سنراها حينما يُتاح التحديث للمستخدمين.

تصميم جديد
شركة مايكروسوفت للتقنية اعتمدت تصميم جديد اسمه Fluent لتطبيقاتها بنظام ويندوز 10، وهو ما يمكنك أن تراه في الفيديو.

دعم الواقع المختلط
وهو الإضافة الكبيرة بنظام التشغيل، فقد أطلقت شركة مايكروسوفت للتقنية خوذة الواقع الافتراضي virtual reality بتكلفة تبدأ من 299$ متوافقة مع ويندوز 10 بعد التحديث، وعند توصيلها بالحاسوب وارتدائها يتم استدعاءك -افتراضيا- إلى منزل به أدوات الويندوز مُتاحة للاستعمال.

وأيضًا أصبح ويندوز 10 يدعم الواقع المعزز حيث يمكنك استخدام تطبيق لطباعة الأشياء وإعطاءها منظور ثلاثي الأبعاد ووضعها -افتراضيًا- في العالم الحقيقي.

ميزة People
بفضل ميزة People الجديدة بات بإمكانك تثبيت جهات اتصال بمعلومات البريد الإلكتروني وحساب Skype في شريط المهام، وذلك لستهيل التواصل السريع معهم عبر الحسابات المختلفة.

خاصية جديدة بخدمة السحابة
قدمت شركة مايكروسوفت للتقنية خاصية File-on-Demand (أي: الملفات وقت الطلب) وهي تهدف إلى توفير مساحة التخزين عبر إتاحة رؤية الملفات المُخزنة على السحابة دون اضطرارك إلى استعادتها، طالما أنت مُتصل بالإنترنت.

تطبيق الصور
يأتي تطبيق الصور بميزة جديدة تُسمى Remix، وهي تسمح بإنشاء فيديو من مجموعة من الصور، كما أصبح التطبيق يدعم تأثيرات مختلفة يمكن إضافتها في الفيديوهات.

الإيموجي في كل مكان
الآن يمكنك الوصول إلى مجموعة من الوجوه التعبيرية وأنت في أي تطبيق أو برنامج عبر الاختصار: (مفتاح ويندوز + .) أو (مفتاح ويندوز + ;).

الحصول على إشعارات أجهزة أندرويد
لا بدّ من تثبيت تطبيق كورتانا أولًا على جهاز أندرويد لتفعيل الميزة الجديدة والتي يمكنك من خلالها الحصول على تنبيهات للإشعارات والمكالمات الواردة من خلال الحاسوب.

تحسين دعم قلم الشاشات اللمسية
أصبحت التطبيقات أكثر توافقا مع قلم الشاشات اللمسية الذي يتوفر في الحواسيب المُختلفة، كما بات بإمكانك معرفة آخر مكان استخدمت فيه القلم عبر تطبيق الخرائط.

ميزات جديدة في المتصفح إيدج
يمكنك الآن تثبيت بعض المواقع مباشرة في قائمة ابدأ “Start” كما يمكنك تنظيم عرض التبويبات بصورة جديدة.

تحسينات تهم المطورين وتعزيز للأمان
توسع ويندوز 10 في دعمه للملفات والمحتويات من نظام لينكس، كما عزز الحماية ضد برمجيات الفدية الخبيثة مثل “WannaCry”.

قسم جديد في مدير المهام Task Manager
تحت تبويب الأداء الذي يعرض استهلاك المعالج والذاكرة ستجد قسم جديد لعرض استهلاك وحدة معالجة الرسوميات GPU، لكنّه لا يتوقف عند العرض الكلي بل نوع العمليات التي تستهلك معالج الرسوميات؛ مثلًا هل هي برامج 3D أم ترميز الفيديو؟

ميزة True Play
لمنع استخدام برامج الغش في ألعاب الفيديو قدمت شركة مايكروسوفت للتقنية ميزة TruePlay التي ستساعد المطورين في التعرف على آليات الغش وحظرها، وحاليًا يدعم الميزة بعض الألعاب في متجر شركة مايكروسوفت للتقنية، ويُتوقع مستقبلا دعم الميزة في ألعاب الفيديو من طرف ثالث.


المصدر : موقع الإقتصادي

google-playkhamsatmostaqltradent