recent
أخبار ساخنة

برنامج PDFelement 6 Pro لعمل ملفات PDF وتعديلها

برنامج-PDFelement-6-Pro-لعمل-ملفات-PDF-وتعديلها

برنامج PDFelement 6 Pro :

موضوعنا اليوم هو برنامج PDFelement 6 Pro الذي طورته الشركة العملاقة Wondershare والمتخصصة في انتاج البرامج سواء كانت لأجهزة الكمبيوتر اوالهواتف الذكية . بشكل عام، فإن هذا البرنامج يعتبر مكتبة او حزمة متكاملة تحتوي على العديد من الأدوات الخاصة بالتعامل مع ملفات بي دي اف PDF. كما ان الشركة توفر اصدار خاص بأنظمة ويندوز windows واصدار اخر يعمل على أجهزة الماك Mac سوف نضع لكم  الاصداران في هذا الموضوع، ايضا يوجد اصدار عادي Standard واصدار آخر احترافي Professional والذي بطبيعة الحال يحتوي على جميع المميزات الجيدة.

بعض مميزات برنامج PDFelement 6 Pro :

في البداية  نتحدث عن جانب الاهم ,والجانب الاهم جدا هو سرعة البرنامج، بحيث يتميز البرنامج بسرعة العالية وجيدة في التعامل مع جميع ملفات بي دي اف PDF عكس البرامج الأخرى المُنافسة تماما. وبشكل عام البرنامج لايقوم بإستنزاف موارد الجهاز ولا يشكل ضغطا او خطرعلى ذاكرة الوصول العشوائي ( الرامات )، وايضا لا يسبب ضغطا اوحملا زائدا على المعالج وبالتالي لا تعاني من اي مشكلات في البطئ والتوقف أثناء العمل بهذا البرنامج.

برنامج-PDFelement-6-Pro

برنامج PDFelement 6 Pro يمكنك من التعامل او التعديل الكامل على أي ملف بصيغة PDF، بحيث يتيح لك فتح الملفات الموجودة على جهازك وإجراء تعديلات عليه سواء بإضافة الصور او نصوص أو حذف نصوص أخرى لا ترغب بها  ثم حفظ الملف من جديد على جهازك. مع تقنية Optical Character Recognition المتواجدة في البرنامج، فإن بإستطاعتك التعامل بشكل كامل و بمرونة بملفات بي دي اف وإجراء أي تعديل عليها والبحث عن اي شئ بها. البرنامج يتيح لك ايضا دمج عديد من الملفات PDF هذا للحصول على ملف واحد ، كما يمكنك من انشاء الملفات الالكترونية من ملفات الأوفيس Office files بالاضافة الى أكثر من 300 صيغة أخرى.

PDFelement-6-Pro


وأيضا من خلال هذا برنامج PDFelement 6 Pro يمكنك من تقسيم ملفات PDF الكبيرة الى عدة أجزاء او اقسام التي تحددها  انت للبرنامج. ايضا من المميزات الهامة ميزة التحويل، حيث أن البرنامج بإستطاعته تحويل أي ملف بي دي اف الى الصيغ عدة الأخرى مثلا Word, Excel, PowerPoint, HTML وايضا صيغ الصور مثل jpeg كله بضغطة زر واحدة، كما أنه يدعم التحويل المتعدد لأكثر من 500 ملف في وقت واحد وبسرعة خيالية. ايضا بإمكانك حماية ملفاتك بكلمة سر  وذلك من خلال ميزة Password Protection التي تعتمد على تشفير الملفات بطريقة آمنة ورائعة.كما ان البرنامج يتيح لك اضافة العلامات والاشارات على الملفات من أجل حفظ الحقوق .

PDFelement-6-Pro-لعمل-ملفات-PDF-وتعديلها

من المميزات الجيدة والقوية ايضا في البرنامج هو أنه بإستطاعته استخراج البيانات وتصدريها على ملفات Excel بكل سهولة تامة  وبشكل منظم. أيضا بإمكان البرنامج حذف ملفات بي دي اف واستخلاص البيانات منها في ملف PDF جديد اعتمادا على تقنية OCR. وفي  وكما ذكرت في اول المقالة ، فان البرنامج يتعامل بمرونة في التعديل على الملفات PDF، فبإستطاعتك التعديل بسرعة عالية مع التحكم المطلق في حجم ولون الخط المستخدم وبسهولة تامة.


المطور: Wondershare.

متوافق مع اليندوز : 10, 8.1, 8, 7, Vista, XP

تحميل برنامج PDFelement 6 Pro:

مستخدمي ويندوز Windows:

تحميل الاصدار التجريبي الاحترافي Professional Trial Version    اضغط هنا.

مستخدمي الماك Mac.

تحميل الاصدار التجريبي Trial Version  اضغط هنا.

اذا اعجبك الموضوع شاركه مع الاصدقاء 

google-playkhamsatmostaqltradent