recent
أخبار ساخنة

تطبيق Face Swap للتلاعب الصور الوجه وتبديلها

تطبيق-Face-Swap-للتلاعب-الصور-الوجه-وتبديلها


تطبيق Face Swap لتعديل على الصور :

 تطبيق Face Swap هو أحد تطبيقات شركة مايكروسوفت المعروفة و المميزة في مجالها، حيث قامت الشركة بإطلاقه لمستخدمي نظام اندرويد مؤخرا ثم بعد ذلك لنظام IOS. وبشكل عام، فإن التطبيق يمكنك من التلاعب بصورة الوجه شخص ما عن طريق تبديلها بصورة أخرى، بالاضافة الى امكانيات أخرى متنوعة للتعديل على الصورة. تطبيق Face Swap هو أحد تطبيقات مشروع Garage المتميزة التابع لميكروسوفت والذي كما نعرف ان لها العديد من التطبيقات الرائدة سواء لنظام الاندرويد أو IOS.
 بعض مميزات تطبيق Face Swap :
التطبيق به مميزات جد رائعة وقوية وترفيهية تعتمد على ميزة مبادلة الوجوه هذا من خلال التعرف على صورة الوجه باستخدام عديد من التقنيات وخوارزميات ذكية أو كما يعرف بالذكاء الاصطناعي. التطبيق يعتمد بشكل اساسي على الكاميرا الأمامية للهاتف ( كاميرا السليفي )، عند تنصيبك للتطبيق على هاتفك وفتحه ستظهر لك في البداية الواجهة الرئيسية له والتي هي عبارة عن الكاميرا الأمامية للهاتف. وعندما تقوم بالتقاط صورة  ستتمكن بعد ذلك من البحث في الصور واختيار وجه مناسب لوجهك.



و من اهم ما يميز تطبيق Face Swap هو ان عمله يكون دقيق جداً من ناحية الدمج من الدرجة الاولى، بحيث لن تلاحظ وجود عملية دمج في الصورة اطلاقا بعد أن تقوم بالتعديل اوبتركيب الوجه الجديد على صورتك. كما انه يتوفر بداخله أدوات أخرى لتحرير الصور تعمل بشكل تلقائي، بحيث يعمل التطبيق على ضبط ألوان الصور بما يناسب الوجه الجديد بشكل رائع. ايضا ستتمكن من اجراء تعديلات بشكل يدوي على محتوى الصور وهذا من خلال التلاعب في شكل الشعر وضبط الاضاءة وشكل الرأس. نعلمكم أيضا أنه يمكنك استيراد صورمعينة من ذاكرة الهاتفك والتلاعب بها.

تحميل  تطبيق Face Swap : 

يمكنكم تحميل نسخة الاندرويد من هنا.
أما نسخة IOS فهي متاحة للتحميل من هنا.

اذا اعجبك الموضوع لا تبخل بمشاركته مع الاصدقاء .
google-playkhamsatmostaqltradent