recent
أخبار ساخنة

افضل برنامج لاسترجاع الملفات والفيديوهات المحذوفة

افضل-برنامج-لاسترجاع-الملفات-و-الفيديوهات-المحذوفة
افضل برنامج لاسترجاع الملفات والفيديوهات المحذوفة 

برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر :

في هذه التدوينة اضع لكم برنامج Recuva باعتباره افضل برنامج استعادة الفيديوهات المحذوفة وايضا استعادة الملفات المحذوفة بجميع انواعها,إن تم حذفها بشكل متعمد او عن طريق الخطأ بشكل عام فإن برنامج Recuva  لإستعادة الصور يعتبر هام جدا لاي مستخدم للكمبيوتر اوحتى الهواتف الخلوية الذكية الحديثة,بحيث بعد حذف ملفات سواء متعمد او بالخطأ وتريد استعادة الملفات المحذوفة لاي سبب هنا في هذه المقالة نضع لكم برنامج Recuva  لاستعادة الصور والفيديو وملفات المحذوفة بكل سهولة تامة .
هدا البرنامج قادر على استرجاع واستعادة ما تم حذف من اجهزة اللاب توب ومن كارت ميموري ومن فلاش ميموري USB .

برنامج ريكوفا Recuva لاسترجاع الملفات المحذوفة :

بشكل عام اعتبر هذا البرنامج من افضل و أقوى برامج استرجاع الملفات والصور والفيديوهات  المحذوفة  أو نوع آخر من الملفات. برنامج Recuva  متاح مجاني لكل مستخدمي الكمبيوتر، كما يوجد له نسخة مدفوعة بإمكانك شرائها من الموقع الرسمي، لكن الاصدار المجاني سيفي بالغرض المطلوب.
من خلال برنامج ريكوفا Recuva بإمكانك من استعادة الملفات المحذوفة حتى بعد الفورمات سواء للهارد ديسك أو للفلاش ميموري أوكارت ميمري الخاصة بالهواتف المحمولة. واهم ميزة في البرنامج هي امكانية التعامل مع الهارد ديسك التالف لإسترجاع الملفات المحذفة منه.
بعد تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر قم بفتحه ثم البدأ في البحث عن الملفات المحذوفة، بعد الانتهاء من البحث سيعطيك البرنامج قائمة بالملفات التي يستطيع استرجاعها لجهازك الكمبيوتر.

تحميل البرنامج :


بإمكانك طرح اي سؤال عبر نظام التعليق المتوفر بالموقع كما ندعوكم للاشتراك بالقائمة البريدية
افضل برنامج لاسترجاع الملفات والفيديوهات المحذوفة
Admin

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف31 أكتوبر 2017 في 2:01 ص

    هدا افضل برنامج لاسترجاع الملفات والفيديوهات المحذوفة جيد اخي شكرا لك نرجو منك الاستمرار بإفادتنا بهده برامج استعادة الفديوهات

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent