recent
أخبار ساخنة

تنزيل برنامج فايرفوكس للاندرويد Firefox Android أخر اصداره الجديد

تحميل وتنزيل download  برنامج موزيلا فايرفوكس Firefox للاندرويد Android apk مجانا free  لجميع الهواتف الاندرويد و اجهزة التابلت , ايضا  يدعم اللغة العربية .

تنزيل برنامج فايرفوكس للاندرويد Firefox Android أخر اصداره الجديد
تنزيل برنامج فايرفوكس للاندرويد Firefox Android أخر اصداره الجديد

برنامج موزيلا فايرفوكس للاندرويد Firefox Android:

اليوم نشرح لكم متصفح  Firefox Android موزيلا فايرفوكس الرائع  والمهم  بعتباره من اهم المتصفحات الانترنات  التي يجب ان تكون متواجدة على هواتفنا نظام الاندرويد  كما يمكنا استعماله كبديل للمتصفح الافتراضي الذي يأتي مع هواتفنا المحمولة التي تعمل بنظام الاندرويد ويمكنك تثبيته مع متصفح الشهير Google chrome واستعمالها في تصفحك عبر الانترنات من خلال هاتفك الاندرويد او جهاز التابليت.

بعض مزايا برنامج موزيلا فايرفوكس للاندرويد Firefox Android :

اخواني الكرام اذا بدئنا بالحديث عن مميزات برنامج موزيلا فايرفوكس Firefox Android فلن انتهي من شرح البرنامج  لكن في هذه المقالة سوف نذكر لكم اهم مميزاته الرائعة والجديدة .

 البرنامج Firefox Android يعتمد على عدة خورزميات وادوات جد احترافية تعمل على تسريع فتح صفحات الانترنات والمواقع كما انه يمكنك من تصفح والدخول الى شبكة الانترنات من خلال هاتفك المحمول بسرعة كبيرة حتى وان كانت باقتك اي اتصالك بالانترنات ضعيفة .

بامكانك ببرنامج Firefox Android تعين قائمة المفضلة بأسماء المواقع التي تدخل لها بشكل دوري ويومي وهذا لتسهيل عليك دخولها مرة اخرى بدون البحث عليها واستنزاف باقتك او إشتراكك في شبكة الانترنات المحمول كما انه يحتوي على ميزة رائعة وهي المشاركة المباشرة على صفحات المواقع الاجتماعية مثل الفايسبوك , التويتر وكذا برامج الدردشة .

يمكنك برنامج Firefox Android من فتح عدة تبويتات مع بعض في وقت واحد مع سهولة التنقل بينها والأهم من ذلك يمتاز بالحفاظ على الخصوصية بشكل رهيب وبالتالي انت في امان مطلق وهذا في حال دخولك للمواقع بإستعمال كلمات السرية الخاصة بك .
يمكنك برنامج  Firefox Android من التحكم باللغة المستعملة كما انه يدعم اللغة العربية وايضا تخصيص محرك البحث الافتراضي سواء كان جوجل او ياهو او بينج .

تحميل نسخة المتصفح موزيلا فايرفوكس Firefox Android :




ارجو ان ينال اعجابكم الموضوع كما اود منكم ترك تعليق او اعجاب لدعمنا.
google-playkhamsatmostaqltradent