recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق AirBrush لتعديل على الصور للاندرويد

تحميل وتنزيل تطبيق AirBrush  لتعديل و زيادة جمالية للصور بإحترافية للهواتف الاندرويد .

تحميل-تطبيق-AirBrush-لتعديل-على-الصور-للاندرويد
تحميل تطبيق AirBrush لتعديل على الصور للاندرويد

تطبيق AirBrush  لتعديل على الصور للاندرويد:

 تطبيق AirBrush هو من التطبيقات التي أثبتت وجودها في مجال تطبيقات تعديل الصور لنظام الاندرويد، بحيث أن هذا التطبيق يتوفربعدة أدوات احترافية متخصصة بتحرير الصور وجعلها اجمل الصور. بشكل عام التطبيق مناسب جداً للمستخدمين المهتمين بمجال التصوير وعمل تغييرات و تحسينات على الصور من حيث حذف العيوب وتبييض الصور الى غير ذلك.

بعض مزايا تطبيق AirBrush  :

اهم ما يتميز هذا التطبيق هو الاحترافية في مجال التعديل على الصور، لهذا نجده  يحظى بشعبية جد كبيرة على متجر الشهير جوجل بلاي كما يظهر ذلك جيداً من حيث عدد التحميلات التي تمت تحميل هذا التطبيق. بإمكانك من خلال هذا تطبيق AirBrush حذف البقع و التشوهات من الوجه بحيث لن يبقى لها اي أثر او تشوه، كما بإمكانك حذف أي شئ غير مرغوب به من الصور دون أن يلاحظ اي شخص أنك عدلت الصورة.

متوفر في تطبيق AirBrush أدوات لتحرير الصور الأساسية والضرورية مثل أدوات تحكم في السطوع ودرجة التشبع ودرجة الاضاءة والتباين. من خلال التطبيق بإمكانك من تببيض صورة الوجه وجعلها ملساء دون تشوهات ، كما يحتوي التطبيق على عدد مميز من فلاتر الصور والتي بإمكانك وضعها على الصور لتعطيها لمسة جمالية رائعة. كما توجد أدوات أخرى خاصة بالتعديل مثل تمويه أجزاء منها و قص الصور والعديد الذي ستكتشفه عند تحميلك التطبيق AirBrush  على هاتفك الذكي.

تحميل تطبيق AirBrush :



اذا اعجبك الموضوع شاركه مع الاصدقاء .
google-playkhamsatmostaqltradent