recent
أخبار ساخنة

معرفة خمسة مميزات جميلة للمتصفح Google Chrome

معرفة-خمسة-مميزات-جميلة-للمتصفح-Google-Chrome
معرفة خمسة مميزات جميلة للمتصفح Google Chrome

Google Chrome:

لا شك اننا نعرف المتصفح Google Chrome الشهير والغني عن التعريف والذي يعتبر افضل متصفحات الويب وفي هذا المتصفح الشهير Google Chrome به مميزات جد جميلة يمكن ان تكون لا تعرفها في هذه التدوينة سوف نشرح لكم هذه المميزات الخفية .

الميزة الاولى تبويت Mute Tab كتم الصوت :

في بعض الاحيان قد يضطر المستخدم الى فتح عدة نوافذ في المتصفح للبحث عن شئ في الانترنات في وقت واحد وطبعا توجد بعض المواقع مبرمجة لتتم تشغيل الاعلانات والفيديوهات بشكل تلقائي في بعض الصفحات مما يؤدي او يسبب انزعاج وتوتر عند الكثير من المستخدمين.
ومن حضنا اخواني ان بعض المتصفحات او برامج التصفح مثل Mozilla Firefox و Google Chrome يوتيحون لك بكتم صوت التبويب بدل من قضاء وقت كبير في البحث عن تبويب مصدر وسورس الصوت ومعرفة الفيديوهات التي تم تشغيلها.
الان احبني الكرام ماعليكم فعله هو القيام بفتح المتصفح وفي شريط العنوان قم بكتابة هذه الجملة (chrome://flags) وضغط على الدخول سوف تنتقل الى اعدادات المتصفح الخفية وبما انك دخلت الى الاعدادات الخفية قم بالبحث على خيار Tab audio muting UI control ثم عند اجاد الخيار قم بالضغط عليه سقوم المتصح بدوره باظهار اشارة الصوت بمحاذات التبويب الذي يشغل الفيديو .

الميزة الثانية تشغيل وبث اي ملف الوسائط:

اخي المستخدم بامكانك استخدام المتصفح Google Chrome كجهاز لتشغيل جميع او العديد من ملفات الصوتية و  ملفات الوسائط اذا عليك بسحب اي ملف تريد الى تبويب المتصفح Google Chrome وليكن فارغ واذا كنت من المستخدمين الذين يستعملون خدمة Cast على متصفحك فبإمكانك ان تقوم بث الوسائط التي يقوم تشغيلها على اجهزة Chromecast المتوافقة.

الميزة الثالثة ايجاد هواتف الاندرويد :

المتصفح Google Chrome يوفر لك عزيزي المتابع ميزة البحث عن جوالات او الهواتف الاندرويد كما هو الحال لي شركة Apple وهي كتابة فقط كلمة Find My Phone طبعا في شريط العنوان وسوف تنبثق لك واجهة تعطيك فكرة عن طريقة ايجاد هاتفك الشخصي قد يكون مسروق او ضائع الصورة موضحة .
 Find-My-Phone

الميزة الرابعة تجارب Google Chrome:

طبعا بحجم هذا المتصفح الشهير يوجد لديه موقع محتواه تطبيقات تجريبية يتم عمل عليها المتطورين وبامكانك عزيزي المتابع ان تلقي نظرة على هذا الموقع من هنا 

الميزة الخامسة لعبة  T-Rex :

طبعا نعرفها جميع بمجرد انقطاع اتصالك بالانترنات سوف تظهر لك هذه اللعبة وتختفي عند رجوع الاتصال بالانترنات هذه اللعبة تحمل اسم T-Rex واذا ردت اللعب بهذه اللعبة ماعليك الا كتابة هذه الجملة  chrome://network-error/-106 
صورة للعبة :
 لعبة-T-Rex

الى هنا نكون قد انهينا تدوينة اليوم ارجو مشاركتها مع الاصدقاء .

google-playkhamsatmostaqltradent